حلول مبتكرة لقطاع تصنيع الورق ومنتجاته

مع زيادة ندرة وشح المياه  أصبح توافر المياه مشكلة كبرى لاسيما في مجال صناعة الورق ومنتجاته التي تتطلب كميات ضخمة من المياه في عملية التصنيع نفسها. كما أن هناك معايير بيئية صارمة لمياه الصرف يجب على هذه الصناعة أن تتوافق معها.

توفر شركة Ion Exchange من خلال المجموعة الشاملة من التقنيات وأفضل جودة إنتاج وأفضل معرفة تطبيقية وخدمات الدعم الممتازة حلول شاملة متخصصة لمعالجة المياه وإدارة البيئة تناسب الاحتياجات المتغيرة لصناعة الورق.

الحلول الشاملة لدينا لمعالجة المياه وإدارة البيئة توفر مصدرًا واحدًا لحلول هذه الصناعة: بدءً من المعالجة الأولية المسبقة – حتى المعالجة الشاملة – حتى الحفاظ على كل قطرة مياه وعدم تصريفها في البيئة. توفر الحلول لدينا تقنيات مبتكرة فعالة التكاليف لمعالجة المياه لأغراض التصنيع وأيضًا الحد من مياه الصرف وإعادة تدويرها لتحقيق معادلة عدم وجود نفايات على الإطلاق

كما نوفر أيضًا مجموعة شاملة من كيماويات المعالجة المتخصصة (كيماويات جافة وكيماويات معالجة نهائية رطبة) تساعد على زيادة ناتج التصنيع كما تحد أيضًا من استهلاك المياه في عملية تصنيع الورق.

الحلول والمنتجات

ZLD manufacturers in India

جدول الاختصارات

PT – المعالجة المسبقة
RO/DM/SF/DAIK – التناضح  العكسي/إزالة المعادن/المنعم/جهاز إزالة الكالسيوم
BWTC – كيماويات معالجة مياه المراجل البخارية
MEE – أجهزة التبخير متعددة التأثير
SAA – وسائل المساعدة للحفاظ على كل شيء
RA – مساعدات الاحتفاظ
SF/DALK/NF – المنعم/إزالة الكلونة/الترشيح النانوي
PWTP – محطة معالجة مياه الشرب
POU – أجهزة تنقية نقطة الاستخدام
اس تي بي – محطة معالجة مياه الصرف الصحي
WETP – النفايات & محطة لمعالجة النفايات السائلة
TVR – إعادة ضغط البخار الحراري
MVR – إعادة ضغط البخار الميكانيكي

حالة دراسة

service24-7

Our integrated services cover every aspect of your water treatment plant’s performance to give you a complete package of benefits

Enquire now






    Enquire now